كيف انشاء اعلاناتي في اعلانات Facebook
الإعلانات على اعلانات فيسبوك ، دليل خطوة بخطوة (I)
هل قفزت للتو إلى Facebook ولا تعرف من أين تبدأ إنشاء إعلاناتك في إعلانات Facebook؟ باستخدام هذا الدليل ، ستتمكن من إنشاء عروضك الترويجية بسهولة ودون الحاجة إلى أن تكون خبيرًا في التسويق عبر الإنترنت.| كيف يمكنني إنشاء إعلاناتي في إعلانات Facebook |
من خلال هذا المنشور ، سنتعلم خطوة بخطوة ما هي إعلانات Facebook ، فيسبوك وكيفية إنشاء اعلاناتك ، وكذلك كيفية قياس النتائج وعائد الاستثمار (عائد الاستثمار).
تعد الشبكات الاجتماعية اليوم أكثر من مجرد منصة لتحميل صورنا لآخر وجبة عائلية أو المهرب عبر أوروبا في نهاية الأسبوع الماضي.
أصبحت الشبكات الاجتماعية واحدة من بؤرة استراتيجيات التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعي.
الملايين هم المستخدمون الذين يصلون إليهم يوميًا من أي مكان في العالم. في إسبانيا وحدها يرتفع هذا الرقم إلى 12 مليون مستخدم يوميًا.
هذا هو ما سمح للعلامات التجارية باستخدام الشبكات الاجتماعية كتوسيع الأسواق ، والأسواق التي لإنشاء مجتمع لتبادل المحتوى حول منتجاتها أو خدماتها.
أن وجود علامتك التجارية في شبكة اجتماعية مثل Facebook ، لن يفيدك فقط في زيادة وضوح العلامة التجارية وشهرتها مع نمو مجتمعك ، بل إنه يتيح لك أيضًا الوصول إلى جماهير يصعب الحصول عليها بوسائل أخرى وأفضل ، تكلفة منخفضة نسبيا.
ولكن مثل كل شيء آخر ، الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي به عداد صغير. في قطاعات معينة وبفضل التكلفة المنخفضة لهذه الإعلانات ، تعد المنافسة عبر الإنترنت أكبر بكثير من المنافسة التي يمكن أن تحصل عليها علامة تجارية معينة في السوق فعليًا.
لهذا السبب ، في Mullbrand ، نعتبر أنه أكثر من اللازم إنشاء دليل يجمع نقطة إلى نقطة إنشاء إعلانات على Facebook محسّنة لتحقيق أقصى قدر من النتائج الإيجابية لأي علامة تجارية ، بغض النظر عن قطاعها.
إذا تمكنا من خلال هذه البيانات من الحصول على القليل من الأخطاء ، تابع القراءة. يبدأ دليلنا لإنشاء الإعلانات على Facebook Ads خطوة بخطوة هنا!
ما هي اعلانات الفيسبوك؟
بادئ ذي بدء ، والأهم هو معرفة ما هي إعلانات فيسبوك.
Facebook Ads هو نظام الإعلانات على Facebook. يوفر من خلال نظامها الأساسي إمكانية إنشاء إعلانات من منشوراتنا أو من صفحة المعجبين لدينا .
بناءً على مدة العرض الترويجي ، وجمهورك المستهدف ، والهدف الرئيسي الذي يجب تحقيقه والمنافسة الحالية في Facebook ، يجب أن يختلف استثمارك النقدي في الإعلانات.
على الرغم من هذا الإزعاج ، إلا أنه يعد أسرع وأسهل طريقة إذا كنت تتطلع إلى الإعلان عن شركتك أو منتج جديد أو عرض خاص.
إدارة كل هذا بطريقة بسيطة ودون الحاجة إلى أن تكون آس في التسويق الرقمي ، فمن الممكن من منصة إدارة الإعلانات في Facebook Ads ، حيث يمكنك أيضًا التحقق من جميع تفاصيل عروضك الترويجية في الوقت الفعلي.
مدير الأعمال: من هذا النظام الأساسي ، يمكنك إنشاء عروضك الترويجية ومراقبتها وتكوين جميع بيانات حسابك الإعلاني ، إلخ. بالإضافة إلى التحكم في جميع صفحات المعجبين التي أنت مسؤول فيها حساب الإعلان.
مدير الإعلانات: يسمح لك بمراقبة أداء الإعلانات والحملات الإعلانية.
بالنسبة للاستثمار ، فإن الحد الأدنى للمبلغ المسموح به للإعلانات هو 1 يورو في اليوم ، بغض النظر عما إذا كان يتم جمع الإعلانات على مستوى عالمي أو يومي.
يبدو أكثر تعقيدا ، أليس كذلك؟ في الواقع ، إنه بسيط للغاية ويمنحنا مزايا رائعة مثل تقسيم جمهورك المستهدف باليد أو إنشاء تقارير مخصصة لجميع إعلاناتك.
كيف انشاء اعلاناتي في اعلانات Facebook؟
بمجرد أن نعرف ما هي إعلانات Facebook ، حان الوقت لاتخاذ إجراء. دعنا نبدأ خلق!قبل البدء في إنشاء إعلاناتك على إعلانات Facebook ، يجب أن تعلم أن هناك طريقتين بسيطتين للغاية للقيام بذلك. الأول ، من صفحة المعجبين لدينا من خلال النقر على زر "تعزيز" أسفل المنشور. والثاني ، مع مدير الإعلانات .
انشاء من مدير الإعلانات.
حتى وقت قريب قدم مدير الأعمال لنا أداتين لإنشاء حملاتنا، محرر الطاقة و مدير الإعلان .فوضوي إلى حد ما ومرهقة بالنسبة لأولئك منا الذين يكرسون أنفسهم للتسويق عبر الإنترنت ، وذلك في محاولة لتبسيط الأشياء التي دمجوها في أداة واحدة ، مدير الإعلانات.
وبالتالي ، عند إنشاء إعلانات فيسبوك الخاصة بنا من مدير الإعلانات ، تظهر معالجان لإنشاء الحملات.
"الإنشاء السريع" من ناحية ، حيث يمكننا في لمحة سريعة تهيئة جميع المعلمات الأساسية مثل اسم الحملة ونوع الشراء وغرض الحملة واختبار A / B ومجموعة من الإعلانات والإعلانات. ومن ناحية أخرى ، "إرشاد الخلق".
إن إعداد عروضك الترويجية بسيط للغاية في كلتا الحالتين. بجانب كل عنصر أو قسم ، يقدم Facebook شرحًا صغيرًا يرافقه في معظم الحالات بمثال.
في كلتا الحالتين ، يمكننا اختيار إنشاء إعلاناتنا من الصفر أو من منشور منشور بالفعل على صفحة المعجبين .
للترويج لنشر منشور ، يجب عليك اختيار الخيار "استخدام الحملة الحالية" ، واختيار الجمهور والميزانية والتاريخ الذي تريد أن يبدأ عرض إعلانك فيه.
إن الاختيار بين مساعد التكوين أو آخر وبين نوع من العروض الترويجية أو آخر سيعتمد عليك حصريًا. ولكن إذا كانت هذه هي المرة الأولى لك ، فنحن نوصي بالنسخة الموسعة من كليهما ، وإنشاء التوجيه والبدء من نقطة الصفر.
كما رأيت ، فإن إنشاء عروض ترويجية على Facebook بسيط للغاية. من الضروري فقط معرفة الجمهور المستهدف وأي الأهداف أو ما هي الأهداف التي يجب تحقيقها معهم.
لا تفوت الجزء الثاني من هذا الدليل على إعلانات Facebook. سوف نعلمك كيفية إنشاء عرض ترويجي من الصفر.





تعليقات: 0
إرسال تعليق